الرئيسية 2020-04-30T00:19:00+00:00

تُعلم شركة بروفارت زبائنها الكرام أنها هي من تضمن حاليا توزيع المنتجات الجديدة

إنفينيتو، يتكون أساسا من الفليوبيكوليد + البروباموكارب، يضمن أقصى فعالية ضد ميلديو البطاطا و على كل أجزاء النبتة.

فيلوم برايم، مبيد النيماتودا من أحدث أجيال المبيدات، يتكون أساسا من الفليوبيرام، مادة فعالة مبتكرة من طرف شركة باير كروب ساينس.

تصفح

كيفية تسميد، إضافة المحسنات العضوية و المعالجة بالمبيدات للبطاطا

نظمت شركة بروفارت ثلاثة أيام تقنية بالتعاون مع المركز الوطني لمراقبة البذور و الشتائل و تصديقها (CNCC) لفائدة المؤسسات المتخصصة في تكثيف بذور البطاطا لولايات عين الدفلى، تيبازة، المدية، الشلف، مستغانم، غيليزان، معسكر، سيدي بلعباس، سعيدة و تلمسان، و التي تحمل مضوع: «كيفية تسميد، إضافة المحسنات العضوية و المعالجة بالمبيدات للبطاطا» تمت هذه الأيام التقنية، يوم 06، 07 و 09 جانفي 2020 على التوالي في عين الدفلى [...]

بروفارت في الصالون الرابع أﭬروسوف

تشرفت شركة بروفارت بالمشاركة في حدث بالغ الأهمية للزراعة الصحراوية، ألا وهو صالون «أﭬرو سوف»، الذي تم من 02 إلى 05 ديسمبر 2019 في الوادي. كان هذا الصالون فرصة مناسبة لشركة بروفارت لترويج تشكيلتها الجديدة من محسنات عضوية و حلول مختلفة مستعملة على الخضروات. نقدم تشكراتنا الحارة لزبائننا و شركائنا لزيارتهم جناح بروفارت في الصالون.

إقرأ المزيد

التواصل أثناء الأزمة الصحية

زبائننا الأعزاء، شركائنا الأفاضل،
نشكركم على الثقة التي وضعتموها فينا في هذه الأزمة الصحية.

من أجل مكافحة وباء كوفيد-19 بفعالية، و لإحترام تدابير الحجر الصحي بقدر الإمكان و التقليل من مخاطر تعرض موظفينا لهذا الفيروس، قمنا باتخاذ سلسلة من التدابير الوقائية التي نرجو منكم احترامها عند التقرب من الشركة.

لضمان استمرارية خدماتنا، قررنا توجيه جزء من فرقنا نحو نظام العمل عن بعد و إلى إشعار أخر. و هذا لغرض تأجيل التنقل مؤقتا.
كما أن هذه الأزمة لن تُحدث أي اضطراب في مشاريعنا الجارية و التي لا تتطلب خبرة ميدانية.

نُعلمكم أن جميع خدماتنا متوفرة و يمكنكم التواصل معنا عبر البريد الإلكتروني و الهاتف.
اعتنوا بأنفسكم و بأقاربكم.

بروفارت شركة نشاطها مخصص 100% للزراعة الجزائرية. خلال السنوات التي تلت عودتي إلى الجزائر، بذلتُ قصارى جهدي في هيكلة و تكوين فريق يعتمد على القيم الأساسية و كان مصير كل من لم يحترم هذه المبادئ مغادرة الشركة. هذه القيم جزء لا يتجزأ من ثقافتي الجزائرية، من أصولي و انتسابي إلى أهالي الجبال و قيم مكتسبة خلال 25 سنة خبرة في التجارة العالمية، بجانب كبار المختصين في مجال التجارة العالمية.
هذه القيم هي الوفاء، الصدق، الصرامة، الأخلاق و الإحترام المطلق للإلتزامات. هذا ما سمح لي ببناء مساري المهني و احترامي في عالم التجارة العالمية الذي لا يرحم.
فريقنا في مقر الشركة و فريقنا الميداني كُوّنوا على احترام هذه القيم. تم تكوينهم على أيدي كبار التقنيين لنقل المعارف، الخبرة التقنية و مرافقة زبائننا الفلاحيين و بائعي البذور و المعدات الفلاحية. تقدم شركة بروفارت هذه المساندة مجاناً لزبائنها. نحن على يقين أنه من واجبنا مساعدتكم بغية تحسين معارفكم و مرافقتكم في الأوقات الصعبة و أن نكون بجانبكم من بداية إلى نهاية موسم الحصاد.
يُمنع لموظفينا الكذب، عدم احترام التزاماتهم و خاصة تلقي أيُ مكافأة من الزبائن. هذا لكونهم يحصلون على رواتب للقيام بهذا العمل.
أعتمد عليكم، أنتم زبائننا، أصدقائنا للسهر على احترام هذه القيم و إبلاغي مباشرة عن أي انحراف ينجر عن أحد موظفينا.
أشكركم سلفا،
علي مزياني
رئيس مدير عام

Profert est une société dont l’activité est dédiée à 100 % à l’agriculture algérienne. Au cours des années qui ont suivi mon retour en Algérie je me suis appliqué à structurer une équipe autour de valeurs fondamentales et tous ceux qui n’ont pas été capables de les respecter ont dû quitter la société. Ces valeurs font partie intégrante de ma culture algérienne, de mes racines de montagnard et de valeurs acquises au cours de 25 années de trading international, aux côtés de grands maitres du négoce.

Ces valeurs sont la loyauté, l’honnêteté, la rigueur morale, l’éthique et le respect absolu des engagements. Elles m’ont permis de bâtir ma carrière et ma respectabilité dans le monde impitoyable du négoce international.

Nos équipes du siège et du terrain ont été formées à respecter ces valeurs. Nos équipes ont été formées par des techniciens de haut niveau pour dispenser le savoir, la technique et accompagner nos clients agriculteurs et grainetiers. Cet accompagnement est offert gracieusement par Profert à ses clients. Il est de notre devoir de vous aider à améliorer votre savoir, de vous accompagner dans les moments difficiles et d’être auprès de vous du début à la fin de vos récoltes.

Il est interdit à mes collaborateurs de vous mentir, de ne pas honorer leurs engagements et surtout de percevoir une quelconque rémunération de la part d’un client. Ils sont payés pour faire ce travail.

Je compte sur vous, nos clients, nos amis, pour faire respecter ces valeurs et me rapporter directement tout écart de la part d’un de nos collaborateurs.
En vous remerciant par avance,

Ali Meziani
Président Directeur Général

يسرنا أن نُعلم جميع شركائنا أن مجمع بروفارت من خلال شركتها الفرعية بروفارت أﭬري، تحصلت على الحصة الكبرى من مشتلة ﭬراو ألجيريا، تم إنشاء هذه المشتلة من قبل شركاء جزائريين، تونسيين و هولانديين. بروفارت أﭬري تحصلت على حصة الشريك الجزائري.

المجمع الهولاندي ﭬراو معروف بريادته في إنتاج شتلات الخضروات في هولاندا و الشريك التونسي، المجمع هورتيماﭫ، رائد في إنتاج شتلات الخضروات في تونس.

هذا المكسب يندرج ضمن استراتيجية التنويع. تهدف هذه الإستراتيجية من خلال الشركة الفرعية بروفارت أﭬري إلى جعل مجمع بروفارت عامل مهم في إنتاج المنتجات الزراعية الموجهة للتصدير.

مشاريع عدة تم تحديدها، بينما البعض منها وصلت إلى طور الإنجاز.

نعتقد أن الزراعة ستصبح الرئة الأساسية للإقتصاد الجزائري و نحن ملتزمون من المنبع إلى المصب على المشاركة في هذا التطور.
الإدارة

Nous sommes heureux d’informer l’ensemble de nos partenaires que le groupe Profert, à travers sa filiale Profert agri, a acquis une participation majoritaire dans la pépinière Grow Algeria. Cette pépinière a été créée par des partenaires algériens, Tunisiens et Hollandais. Profert agri a acquis la participation du partenaire algérien.

Le groupe Hollandais Grow est connu pour être un des leaders en Hollande dans la production de plants maraichers et le partenaire Tunisien, le Groupe Hortimag, est leader en Tunisie dans la production du plant maraicher.

Cette acquisition fait partie de la stratégie de diversification. Cette stratégie, qui sera déclinée à travers sa filiale Profert agri, vise à faire du groupe Profert un opérateur important dans la production de produits agricoles destinés principalement à l’export.

Plusieurs projets ont été identifiés et certains sont, d’ores et déjà, en phase de réalisation.

Nous croyons que l’agriculture deviendra le poumon essentiel de l’économie algérienne et nous sommes engagés, en amont et en aval, à participer à ce développement.

La direction

مشتلة ﭬراو ألجيريا

اكتشف المزيد

تشكيلة المنتجات

التغذية

المبيدات الفلاحية

الأسمدة الذائبة

الأسمدة الصلبة

المحسنات عضوية

النظافة العامة

المعدات و لوازم الفلاحة

المعدات الرش

البذور

الري

تحذير : ظهور الميلديو (البياض الزغبي) على العنب إضغط هنا I تحذير : ظهور الحشرات القشرية على الحمضيات (المحطة الجهوية لحماية النباتات بوفاريك 2020.05.13) إضغط هنا I تحذير : خطر ظهور الدودة الشرقية (الفاتلة الشرقية) على أشجار الخوخ و النكتارين إضغط هنا I تحذير : من ظهور سوسة البقوليات. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بالرقم 0560984551 I تحذير : خطر ظهور حشرة سان جوزيه القشرية على أشجار التفاح و الإجاص إضغط هنا I تحذير : ظهور الميلديو (البياض الزغبي) على العنب (المندوب التقني لشركة بروفارت – بومرداس 2020/05/07) إضغط هنا I تحذير : خطر ظهور مرض الأويديوم على أشجار التفاح و الإجاص إضغط هنا I تحذير : خطر ظهور حشرة الكاربوكابس على أشجار التفاح و الإجاص (دودة التفاح و الإجاص) إضغط هنا I تحذير : حشرة البسيلا على أشجار الإجاص. ظهور بيوض البسيلا، (المندوب التقني لشركة بروفارت – عين الدفلى؛ 2020/04/29) إضغط هنا

+ +