الرئيسية 2021-09-03T16:42:33+00:00

+أزوسول آس

تعرض عليكم بروفارت صيغة جديدة من الأسمدة الأزوتية أزوسول آس+. تم إعادة توازن هذه الصيغة لتلبي احتياجات المحاصيل طوال دورة تطورها. أزوسول آس+ هو الحل المناسب للظروف و الخصائص التي تُميز الأتربة و المياه الخاصة بالجزائر.

تُعلمكم شركة بروفارت بإعادة تسويقها للسماد الأزوتي أزوفارت. سماد يضمن التوفر الفوري للأزوت و يُحسن من امتصاص العناصر المعدنية المحتجزة بسبب ارتفاع درجة حموضة (pH) التربة المحيطة بالجذور.

كما تُخطركم شركة بروفارت باستمرار انتاج و تطوير السماد أزوسول، أحد الحلول الناجعة التي تم ادراجها إلى السوق في 2014. أثبت أزوسول عن مدى فعاليته، حيث أعطى نتائج ممتازة على مختلف المحاصيل و مكن من تحقيق قفزة نوعية في مردود الحبوب عبر كامل التراب الوطني.

تصفح

شعار الشركة الجديد

يعود تاريخ الشعار القديم إلى سنوات انطلاق الشركة منذ 25 سنة و الذي عرف تغيّرات على مرّ الزمن. ربع قرن. فكان لابد من تغييره آخذين بعين الإعتبار تطورات الشركة التي شهدت تقدما مقارنة بالسنوات الخمس وعشرين التي مضت.
ازدهرت الشركة. ازدهر فريق الشركة و كذا الكفاءات.
توظف الشركة موظفين شبّان و ديناميكين يواكبون العصر و العصرنة، التكنولوجيا و البساطة.
كان على شعارنا أن يعكس هذا التغيير. هذا ما تم تجسيده على أرض الواقع.
شكرا لمصمم الشعار.

زيارة سعادة سفير جمهورية زيمبابوي

زيارة سعادة سفير جمهورية زيمبابوي لموقع إنتاج الأسمدة العضوية و المعدنية في مستغانم كان لنا الشرف و السعادة أن نستقبل، في 25 جويلية الفارط، سعادة السيد فوسوموزي، سفير جمهورية زيمبابوي، في وحدتنا لإنتاج الأسمدة المعدنية والعضوية في مستغانم. تأتي هذه الزيارة في إطار تعزيز التبادلات و الشراكات الاقتصادية المحتملة مع المنتجين و الصناعيين في ولاية مستغانم. تم تنظيم هذه الزيارة من طرف غرفة تجارة و صناعة الظهرة. و كان في استقبال سعادة السفير مدير موقع الإنتاج السيد أحمد بن شيخ [...]

تصفح

تصفح

تشكيلة المنتجات

المبيدات الفلاحية

الأسمدة العضوية المعدنية

الأسمدة الذائبة

الأسمدة الصلبة

المحسنات العضوية

النظافة العامة

البذور

معدات الرش و لوازم الفلاحة

الري

التغذية

تحذير : ظهور ذبابة الحمضيات (المعهد الوطني لحماية النباتات 2021.09.12) إضغط هنا I توصيات : تخزين الأشجار المثمرة للعناصر المغذية إضغط هنا I معلومة هامة : تُعلمكم شركة بروفارت بتوفر يونيفورم، المبيد الفطري الجديد لمكافحة الأمراض الجذرية. يونيفورم هو الحل الوحيد الذي يسمح بتقوية المحاصيل انطلاقا من الجذور. للمزيد من المعلومات، اتصلوا بالرقم: 0560984500 إضغط هنا .

+ +