أورڤانو ® كوربي

أورڤانو ® كوربي

سماد عضوي – معدني مخصص للقرعيات (الدلاع، البطيخ)

الصيغة: حبيبات مضغوطة (على شكل سدادات).

وصف المُنتَج:
أورڤانو ® كوربي سماد عضوي – معدني يلبي الإحتياجات الغذائية للدلاع و البطيخ، في مرحلة التشتيل (نقل الشتلة) أو البذر.
أورڤانو ® كوربي مزيج من العناصر العضوية و المعدنية. يحتوي على كمية عالية من المحسنات العضوية و العناصر المعدنية. مصنوع خصيصا لتلبية المتطلبات الغذائية لمحصولي الدلاع و البطيخ، في المرحلة الأولى لنمو المحصول أو البذر.
أورڤانو ® كوربي يجب استعماله عند التشتيل )نقل الشتلة( أو البذر. تسمح هذه المرحلة للمادة العضوية بتفعيل و تطوير النشاط البيولوجي الذي يقوم بتحرير العناصر المغذية، تسخين التربة، تحسين و تدعيم الإنبات السريع أو عودة النمو النباتي المبكر و المتجانس. ستساهم كذلك في تحسين بنية التربة. فيما يخص الأتربة الخفيفة، ستشارك في خلق الحياة الميكروبية الأساسية لتحول العناصر المعدنية إلى أجزاء تمتصها النبتة و تمعدن المادة العضوية سيحرر الدبال الذي يثبت الغضار لخلق المركب العضاري – الدبالي. سيحتفظ هذا المركب بالعناصر الكيميائية بتفادي ظاهرة الغسل و الرشح. أما المسامية ستسمح بالتطور الجذري الكبير و السريع و هو عامل أساسي لمحصولي الدلاع و البطيخ. الفوسفور و البوتاس المتوفران في هذا السماد بكميات كافية لهذه المرحلة، سيعملان على تحفيز إنتاج الجذور و تلبية احتياجات المحصول في هذه المرحلة الأولى.
أورڤانو ® كوربي  يمكن استعماله عن طريق النثر العام أو الموضعي.
أورڤانو ® كوربي على شكل حبيبات، مما يُسهل استعماله الميكانيكي.

فوائد استعمال أورڤانو ® كوربي:
• تحسين تهوية و بنية التربة.
• الزيادة و الحفاظ على مخزون الدبال في التربة.
• الإحتفاظ بالماء في التربة.
• الزيادة في حجم المركب الغضاري – الدبالي الذي يسمح بالإحتفاظ بالعناصر المغذية و بالتالي يكون معدل استعمال الأسمدة أفضل.
• تحسين درجة حموضة ( pH ) التربة، مما يسمح بتوفر العناصر المغذية بشكل أفضل.
• خلق محيط ملائم لتطور الكائنات الحية الدقيقة في التربة.
• إضافة العناصر المغذية في شكلها العضوي.
• إضافة العناصر المغذية في شكلها المعدني، حيث تكون سهلة للإمتصاص و توازنها يلبي احتياجات الدلاع و البطيخ في مرحلة التشتيل (نقل الشتلة) أو البذر.
• تصحيح و تحسين الخصائص الفيزيو- كيميائية و البيولوجية للتربة بسرعة.
كل هذه الفوائد = الإبكار (نضج مبكر)، جودة و مردودية عالية.

خصائص المُنتَج:

نصائح الإستعمال:
أورڤانو ® كوربي  يُنصح استعماله على القرعيات (الدلاع و البطيخ).
يُنصح بإضافة كمية تُقدر ب 4 ق/هك  بهدف تلبية إحتياجات المرحلة الأولى لنمو المحصول و تحسين الظروف الفيزيائية و البيولوجية للتربة.
فترة إضافة السماد: إضافة أورڤانو ® كوربي في مرحلة التشتيل (نقل الشتلة) أو البذر.
التعبئة: أورڤانو ® كوربي متوفر في أكياس 50 ل و أكياس كبيرة الحجم 800 ل.
أورڤانو ® كوربي  مُننتج مصنوع من طرف بروفارت في وحدتها الجديدة لإنتاج المحسنات العضوية في مستغانم. تم إخضاعه لرقابة صارمة طوال عملية الإنتاج.

تحميل209 downloads

نداء لتوخي الحذر : ميلديو (بياض زغبي) البطاطا الموسمية في ولايتي البويرة و بومرداس. إضغط هنا I نداء لتوخي الحذر : الظروف المناخية الحالية ملائمة لتطور الميلديو (البياض الزغبي) على العنب. إضغط هنا I تحذير : مرض الميلديو (البياض الزغبي) على العنب. إضغط هنا I نداء لتوخي الحذر : خطر ظهور القراديات (العناكب أو الرتيلة) و حفارة الأوراق على الحمضيات. إضغط هنا I نداء لتوخي الحذر : خطر ظهور حشرة سان جوزيه القشرية على أشجار التفاح و الإجاص. إضغط هنا

+ +