ﭬراو ألجيريا 2020-01-30T09:51:18+00:00

Communiqué

Nous sommes heureux d’informer l’ensemble de nos partenaires que le groupe Profert, à travers sa filiale Profert agri, a acquis une participation majoritaire dans la pépinière Grow Algeria. Cette pépinière a été créée par des partenaires algériens, Tunisiens et Hollandais. Profert agri a acquis la participation du partenaire algérien.

Le groupe Hollandais Grow est connu pour être un des leaders en Hollande dans la production de plants maraichers et le partenaire Tunisien, le Groupe Hortimag, est leader en Tunisie dans la production du plant maraicher.

Cette acquisition fait partie de la stratégie de diversification. Cette stratégie, qui sera déclinée à travers sa filiale Profert agri, vise à faire du groupe Profert un opérateur important dans la production de produits agricoles destinés principalement à l’export.

Plusieurs projets ont été identifiés et certains sont, d’ores et déjà, en phase de réalisation.

Nous croyons que l’agriculture deviendra le poumon essentiel de l’économie algérienne et nous sommes engagés, en amont et en aval, à participer à ce développement.

La direction

بيان

يسرنا أن نُعلم جميع شركائنا أن مجمع بروفارت من خلال شركتها الفرعية بروفارت أﭬري، تحصلت على الحصة الكبرى من مشتلة ﭬراو ألجيريا، تم إنشاء هذه المشتلة من قبل شركاء جزائريين، تونسيين و هولانديين. بروفارت أﭬري تحصلت على حصة الشريك الجزائري.

المجمع الهولاندي ﭬراو معروف بريادته في إنتاج شتلات الخضروات في هولاندا و الشريك التونسي، المجمع هورتيماﭫ، رائد في إنتاج شتلات الخضروات في تونس.

هذا المكسب يندرج ضمن استراتيجية التنويع. تهدف هذه الإستراتيجية من خلال الشركة الفرعية بروفارت أﭬري إلى جعل مجمع بروفارت عامل مهم في إنتاج المنتجات الزراعية الموجهة للتصدير.

مشاريع عدة تم تحديدها، بينما البعض منها وصلت إلى طور الإنجاز.

نعتقد أن الزراعة ستصبح الرئة الأساسية للإقتصاد الجزائري و نحن ملتزمون من المنبع إلى المصب على المشاركة في هذا التطور.

الإدارة

مشتلة ﭬراو ألجيريا

تحذير : ظهور الذباب الأبيض على الحمضيات (المعهد الوطني لحماية النباتات 2020.09.21). إضغط هنا I منتجات جديدة : نُعلم متعاملينا الكرام أننا قمنا بإدراج منتوجين جديدين في السوق "بايسبور و "فلوزوكي". لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بنا على الرقم 0560984500 إضغط هنا I جديد : نحن شركة بروفارت، نُعلمكم أننا قمنا بتسويق منتوج جديد "بريستو" إضغط هنا I معلومات : تُعلم شركة بروفارت زبائنها الكرام بتوفر برنامج كامل لتسميد البطاطا: باتستارت و باتـﭬرو للمناطق الشمالية، باتروت، باتـﭬرين و باتفارت للمناطق الجنوبية. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بالرقم 0560984578 أو بالرقم 0560984672. I تُعلمكم بروفارت ش.ذ.أ بتوفر الأسمدة الصلبة ويتفارت و أزوسول وهي صيغ خاصة بمحاصيل الحبوب. لمزيد من المعلومات، يرجى الإتصال بالمسؤول التجاري إدير بومرطيط على الرقم 0560086726 أو بالمسؤول عن الجانب التقني ياسين يازاﭪ على الرقم 0560984551.

+ +