الوجهة مصر، لبائعي البذور و المعدات الفلاحية الرواد لسنة 2019

بغية الحفاظ على العلاقة الوثيقة و المستدامة بزبائنها، و بعد جهد و مثابرة طوال الموسم الزراعي، أهدت شركة بروفارت زبائنها الرواد في بيع البذور و المعدات الفلاحية للموسم الزراعي 2018-2019 رحلة إلى مصر، مهد الحضارة البشرية، المعروفة ببقاياها الأثرية الأكثر جمالا في العالم و تحفها الضخمة المتواجدة تحت الرمال.
اتجه بائعي البذور و المعدات الفلاحية رفقة ممثلين تجاريين لدى شركة بروفارت في رحلة إلى مصر، دامت من 28 أفريل إلى 5 ماي،2019 حيث قاموا بزيارة أهم المدن المصرية و هي القاهرة و شرم الشيخ.
أقام بائعي البذور و المعدات الفلاحية لمدة 4 أيام في شرم الشيخ في فندق جاز ميرابل 5*، الواقع في خليج نبق، تمتعوا بمختلف وسائل الترفيه المتاحة في الفندق، مسابح، حديقة مائية، منتجع صحي، شاطئ خاص، إلخ. كما زاروا سوهو سكوير و أولد ماركت، محمية رأس محمد الوطنية في البحر الأحمر، و اكتشاف الحياة البحرية تحت الماء في الجزيرة البيضاء قبل الإستمتاع بوجبة الغذاء.
بعد مغامرة شرم الشيخ، حط المسافرون الترحال في العاصمة المصرية، القاهرة، حيث استضيفوا في فندق شتايجنبرجر التحرير. استفادوا كثيرا من إقامتهم في القاهرة، من زيارة للأهرامات، المتحف المصري، سوق خان الخليل و أمسية على النيل على متن قارب سياحي.
قضى زبائننا بائعي البذور و المعدات الفلاحية عطلة تحت الشمس ستبقى راسخة في الأذهان.