//دبي، مغامرة أخرى لمنتجي الحبوب الرواد

دبي، مغامرة أخرى لمنتجي الحبوب الرواد

وضعت شركة بروفارت برنامج للتقرب من زبائنها الرواد في إنتاج الحبوب للموسم الفلاحي لسنة 2018-2019، لغرض إنشاء علاقة مستدامة و روابط وثيقة بزبائنها. بعد موسم فلاحي تميز بالعمل الشاق و التعاون المتبادل، أسعدت بروفارت زبائنها منتجي الحبوب الرواد بدعوتهم إلى رحلة خارجة عن العادة دامت من 06 إلى 12 أفريل 2019، الوجهة المدينة الأكثر فخامة في العالم، دبي الواقعة بين البحر و الصحراء، تتسم بناطحات السحاب الضخمة و أماكن ترفيهية رائعة، تحتل المراتب الأولى في المدن التي يستوجب زيارتها مرة واحدة على الأقل.
استمتع زبائننا منتجي الحبوب بإقامة لا تنسى في مدينة متعددة الأوجه، من جهة دبي الحديثة ببنيانها الضخم و من جهة أخرى دبي القديمة بأسواقها و قواربها التقليدية. نزل منتجي الحبوب في أحد الفنادق الفاخرة للمدينة،
The Rove Down Town . استفادت المجموعة استفادة كاملة من الإقامة برحلاتها المتنوعة و الإستكشافية، كما زارت المدينة الجديدة و القديمة لدبي، حوض الأسماك العملاق، مغامرة على متن سيارات الدفع الرباعي 44x في الصحراء، زيارة السوق التجاري لدبي، أمسية على متن قارب في مارينا دبي، الصعود على أكبر برج في العالم برج خليفة، الإسترخاء على الشاطئ، زيارة مدينة الشارقة، العاصمة التقليدية للإمارات العربية المتحدة.
نالت الوجهة إعجاب منتجي الحبوب واستمتعوا بهذه المغامرة استمتاعا كاملا من راحة و استجمام، و ستبقى هذه الرحلة راسخة في أذهانهم.
تتقدم شركة بروفارت بتشكراتها الخالصة لزبائنها الأوفياء و لوضعهم فيها الثقة الكاملة.

2019-04-17T15:55:45+00:00

تحذير : حشرة سان جوزيه القشرية على أشجار التفاح في المنطقة الوسطى (المحطة الجهوية لحماية النباتات الجزائر؛ 2019/05/06) إضغط هنا I ظهور الخنافس على الحبوب (المعهد الوطني لحماية النباتات 2019/05/02) إضغط هنا

+ +