//يوم تقني في بوحمامة حول التفاحيات

يوم تقني في بوحمامة حول التفاحيات

رغبتنا الدائمة في التقرب ومساندة الفلاح، جعلتنا نقوم نحن شركة بروفارت بتنظيم يوم تقني لفائدة مزارعي الأشجار المثمرة لبوحمامة و البلديات المجاورة.
تم اليوم التقني يوم الإثنين 23 جويلية 2018 على مستوى مركز التكوين لبوحمامة و الذي تناول موضوع » عملية الإحتفاظ و الأمراض التي تمس التفاحيات عند التخزين «.
عرف اليوم التقني إقبال 54 مزارع في شعبة أشجار التفاح، قام بتنشيط هذا الحدث خبرائنا في الميدان.
تم تخصيص الجزء الأول من اليوم التقني لعملية الإحتفاظ للأشجار المثمرة و التركيز عن أهمية البور و الزنك للأشجار، حيث تم التأكيد أنه لدى بروفارت المنتجات التي تلبي هذه الإحتياجات، ألا و هي ترادبور و ترادكورب ZN.
أم الجزء الثاني تناول أمراض التخزين، حيث أكد الفلاحون أنهم تعرضوا لخسائر في السنوات السابقة نتيجة عن هذه الأمراض، فنصحهم فريق بروفارت باستعمال سويتش البالغ الفعالية.
شهد اليوم التقني في النهاية، طرح الفلاحين لانشغالاتهم، فقام فريق بروفارت بالرد عن تساؤلاتهم.

2018-08-09T11:03:28+00:00

تحذير : القراديات (العناكب أو الرتيلة) على الأشجار المثمرة، الحمضيات و العنب (المعهد الوطني لحماية النباتات 2019/08/01) I معلومات هامة : تُعلمكم شركة بروفارت بتوفر الأسمدة الخاصة بالحبوب و البقوليات « ويتفارت – أزوسول » إضغط هنا I تحذير : من حفارة أوراق الحمضيات؛ (المعهد الوطني لحماية النباتات 2019/07/18). إضغط هنا I معلومات هامة : تتشرف شركة بروفارت بإبلاغ زبائنها الكرام، بتوفر منتجات تشكيلتها الجديدة للمحسنات العضوية، المخصصة للأشجار المثمرة. إضغط هنا

+ +