سطيف

سعيدة و تيسمسيلت

أيام تقنية حول التحكم في الأعشاب الضارة الثنائية الفلقة وعرض الحل ميستانك 360 SE

في إطار برنامجهما التنموي للموسم الزراعي للحبوب 2017-2018، قامت شركة بروفارت و داو أﭬروساينس بالتعاون مع ممثلون رسميون في الميدان الفلاحي (مديرية المصالح الفلاحية، الغرفة الفلاحية، تعاونية الحبوب و البقول الجافة) بإعداد أربعة أيام تقنية لترويج أفضل حل موجه للأسواق الجزائرية للقضاء على الأعشاب الثنائية الفلقة الضارة بالحبوب، ألا و هو ميستانك 360 SE .

تم اليومين الأولين في شرق البلاد، نُظم اليوم التقني الأول في سطيف بتاريخ 29 جانفي ، على مستوى المعهد التكنولوجي الفلاحي المتوسط المتخصص (ITMAS)، حيث شرفنا حضور أكثر من 75 منتج للحبوب، يليه اليوم التقني الذي بُرمج في برج بوعريريج في 30 جانفي على مستوى تعاونية الحبوب و البقول الجافة (CCLS) مع حضور حوالي ثلاثون فلاح. أما اليومين الأخيرين نُظما في غرب البلاد، بدايةً بسعيدة في المعهد التقني للمحاصيل الكبرى (ITGC)، يوم 05 فيفري ، حيث قمنا باستضافة 65 منتج للحبوب، أما في ولاية تيسمسيلت كان على مستوى مديرية المصالح الفلاحية، يوم 07 فيفري. نُظم اليوم الأخير مع متعاوننا سينجينتا لعرض الحل الذي يجمع بين «تراكسوس + ميستانك 360 SE ».

حضر ضيوفنا محاضرة غنية و مثمرة حول التحكم في الأعشاب الضارة الثنائية الفلقة و عرض لأفضل الحلول ضد هذه الأعشاب وهي ميستانك 360 SE و «تراكسوس + ميستانك 360 SE».
استفاد الحضور من تبادلات مختلفة اختتم بها اليوم التقني.

المستجدات

ورشة عمل الحبوب 2019

ورشة عمل الحبوب 2019 سعيا وراء التشبث بإلتزاماتنا، قمنا بإطلاق برنامج منذ بضع سنوات، يهدف إلى توطيد علاقتنا و قربنا بأصدقائنا و زبائننا الفلاحين. هذا البرنامج تم إعداده خصيصا لمزارعي الحبوب. هذا البرنامج يتضمن [...]